سجل للحصول على خصم 10%

اشترك الآن>

حقائب الطبيب الجلدية

حقائب الطبيب الجلدية

مصنوعة من الجلد الإيطالي الفاخر، كل حقيبة طبيب مصنوعة يدويًا من الجلد تمثل استثمارًا مهنيًا حقيقيًا لطالب الطب أو الطبيب المحترف.
  1. حقيبة الأطباء الجلدية
    Donnini كبير
    حقيبة الطبيب الجلدية
    ‏856 US$
  2. حقيبة الأطباء الجلدية
    Donnini صغير
    حقيبة طبية جلدية
    ‏809 US$
لكل صفحة

كل ما تحتاج لمعرفته حول: حقيبة الطبيب Donnini

نظرة مستوحاة على حقيبة الرجال التقليدية، حقيبة الطبيب الجلدية الإيطالية Donnini مصممة للممارسين المعاصرين ذوي الذوق الكلاسيكي. تمت حياكتها يدويًا على يد أفضل حرفيي الجلود لدينا في توسكانا، ونحن نستخدم تقنيات تم تحسينها على مدار عقود من الزمن لإضفاء الحيوية على هذه الحقائب الجلدية الطبية بمهارة.
التصميم

تم تصميم حقيبة الطبيب Donnini مع وضع الطبيب الراقي في الاعتبار، وهي متوفرة بحجمين. التصميم العام كلاسيكي بشكل واضح: كل حقيبة من حقائب الطبيب الجلدية الفاخرة لدينا مصنوعة يدويًا من أجود أنواع الجلود الإيطالية المحببة بالكامل ومزودة بقفل آلي عالي الجودة، من أجل الأمان اليومي وجمالية متميزة بشكل واضح. إنه الرفيق اليومي المثالي الذي من المؤكد أنه سيترك انطباعًا دائمًا، سواء كنت تحضر مؤتمرات أو في العيادة.

حقائب الطبيب الجلدية عالية الجودة للرجال

القفل الآمن والكلاسيكي لحقيبة الطبيب Donnini يفتح على حجرة واحدة. ويتم تعزيز ذلك من خلال تصميم إطار قوي يضمن وجود فتحة أوسع وعملية. داخليًا، توجد مساحة واسعة مبطنة مع جيب تنظيمي واحد بسحاب لفصل الضروريات. تشتمل حقيبة الطبيب الصغيرة Donnini أيضًا على جيب خارجي لأي شيء آخر قد تحتاج إلى الوصول إليه بسهولة خلال يوم عملك.

أفضل حقائب الطبيب الجلدية

لا تنافس حقيبة الطبيب الجلدية الكلاسيكية هذه سوى حقيبة الأطباء الكبيرة Donnini ، والتي توفر مساحة أكبر إذا لزم الأمر. بهذا الحجم، يوجد قسم كبير بسحاب في الجزء السفلي من هذه الحقيبة الطبية الجلدية الإيطالية التي يمكن أن تستوعب سماعة الطبيب وتغيير القميص. ومع ذلك، يتمتع كلاهما بمساحة كبيرة للمستندات والمعدات الطبية الصغيرة والمذكرات على سبيل المثال، ويتم تشطيبهما بمقبض حمل تقليدي واحد.


الجلد

كل حقيبة من حقائب Donnini الجلدية للطبيب مصنوعة بخبرة على يد حرفيين مهرة في قلب إيطاليا، باستخدام أجود أنواع الجلود المحببة بالكامل والأجزاء الصلبة المتينة بشكل لا يصدق. في ماكسويل سكوت، يعد طول العمر والجودة الفائقة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. ولعكس ذلك، فإن حقائبنا الجلدية الإيطالية الفاخرة جميعها مصحوبة بضمان لمدة 25 عامًا. إن التزامنا مدى الحياة بأرقى الحرف اليدوية والمواد عالية الجودة هو الذي يضمن أن حقيبة طبيب Donnini الخاصة بك ستكون بجانبك لسنوات عديدة قادمة.


الالوان
حقيبة طبيب الجودة

مجموعتنا من حقائب الطبيب الإيطالية الجلدية متوفرة بثلاثة جلود كلاسيكية مميزة، بما في ذلك البني الكستنائي والبني الداكن والأسود الداكن. لقد تم اختيارها بعناية مع وضع أنماط مختلفة من الفساتين في الاعتبار، حتى تتمكن من اختيار اللون الجلدي الكلاسيكي الذي يناسبك.

الخيار الأذكى وربما الأكثر تقليدية للخياطة هو الظل الأسود الليلي. على النقيض من ذلك، يعتبر جلدنا البني الداكن هو الأكثر حداثة ويمكن أن يناسب الملابس غير الرسمية بسبب لونه الفاتح والقابل للتكيف. بين هذين اللونين الفاخرين يوجد الجلد المميز باللون البني الداكن، والذي يتماشى بشكل جيد مع المظهر الأنيق وغير الرسمي.


حقائب الأطباء اليدوية
تصميم Donnini

تمتزج حقيبة الطبيب Donnini بشكل جميل مع الخياطة الكلاسيكية والألوان الهادئة. بالنسبة للرجال الأنيقين، فإن قميصًا أزرق فاتحًا مدسوسًا بشكل أنيق في بنطال كحلي داكن، سوف يوازن بشكل مثالي جلد الشوكولاتة الغني. بالنسبة للمرأة العصرية، مزيج من ظلال الكراميل والبيج سيبدو أنيقًا بشكل واضح. مهما اخترت تصميم Donnini ، يمكنك الاطمئنان إلى أن حقيبة الطبيب عالية الجودة هذه سترفع من مظهرك.

إضفاء الطابع الشخصي

استفد من خدمة النقش الداخلية لدينا لإضافة اللمسة النهائية إلى حقيبة طبيبك الإيطالي الفاخرة. سواء كنت تقوم بتخصيص إحدى حقائب الطبيب الجلدية بالأحرف الأولى من اسمك أو تختار رفع مستوى الهدية لشخص عزيز عليك، يمكنك التأكد من أن تذكارًا جلديًا منقوشًا سيتم تقديره عامًا بعد عام. اكتشف كيفية تخصيص حقيبة طبيبك هنا.

keyboard_arrow_up
العودة إلى أعلى الصفحة
keyboard_arrow_up